رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي فى الدوري المصري الممتاز على استاد "الإسماعيلية"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي

وستُذاع مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي فى الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى فريق بيراميدز لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما خطف نقطة ثمينة من الأهلي، عقب وقوعه في فخ التعادل السلبي في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

 

ونتائج بيراميدز لا تعبر عن الإمكانات الحقيقية للاعبين، ولكن المدرب الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا، قد فشل في السيطرة على اللاعبين وتوظيفهم بشكل جيد داخل الملعبن وبناءً عليه قد يفقد منصبه إذا استمر مسلسل النتائج السلبية.

 

في المقابل، يرغب فريق الإسماعيلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

 

يدير المباراة الحكم محمد الصباحي، ويساعده كلًا من محمود عبد السميع وأحمد رشدي، ومعهم أسامة إسماعيل حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم فيديو، وعمرو عايد حكم مساعد فيديو.