رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ارسنال
موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد


ومن المقرر أن تُقام مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر يونايتد


وستُذاع مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى آرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلّب على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي، مستغلًا عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في استعادة نغمة الانتصارات، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة على يد شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-2، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب البريميرليج، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، خلف جاره مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد آرسنال في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.