رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شاهد.. رسائل وداع مصطفى محمد للزمالك وجماهيره بعد الانتقال إلى جالطه سراي

الكابتن

بعث مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار حديثا إلى جالطه سراي التركي، رسائل شكر للجماهير وإدارة القلعة البيضاء.

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت أمس عن انضمام مصطفى محمد إلى صفوف جالطه سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار مع أحقية شراء بقيمة 4 مليون دولار.

ونشر مصطفى محمد عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا " أولا أحب أن أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم، وعلى الحب اللي شوفته منكم، وأتمنى اني مكونش زعلت حد في جمهور الزمالك".

وأضاف " وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في وجودي في نادي الزمالك، وأنا لا أنسى فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلتله إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق ودايما أكون عند حسن ظنكم".

وتابع " ثانيًا حابب أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري علي كل الدعم والحب اللي شوفته منكم، وأتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم، ثالثًا أشكر كل اللاعيبة أحسن لاعيبة في مصر ودايما رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك".

وأتم " ومبسوط إني كنت منكم وبشكركم علي دعمكم ليا دايما، أشكر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال، وكابتن إبراهيم عبد لله وكل المجلس دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف وكل جماهير مصر".