رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. رئيس سانت إيتيان لـ «الكابتن»:هذه أسباب إصرارنا على ضم مصطفى محمد الفترة الماضية.. والزمالك سيواجه مشكلة مع جالاتا سراي

برنار كاييزو رئيس
برنار كاييزو رئيس سانت إيتيان

أكد برنار كاييزو رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، أن نادي الزمالك ستواجهه مشكلة في الحصول على مستحقاته المالية من نادي جالاتا سراي التركي والذي أعار له لاعبه مصطفى محمد.

وأعلن نادي الزمالك، أمس الخميس، انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق، لجالاتا سراي التركي لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند خيار الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وقال كاييزو في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»:إنه أمر غريب ويدعو للدهشة، لقد قدمنا 5 مليون دولار نقدًا، الجميع يعاني من أزمات مالية، كيف قبلوا مبلغ 2 مليون دولار ونحن قدمنا عرضًا بـ 5 مليون؟ ولنكن صريحين، جالاتا سراي لا يدفع المبالغ المالية بشكل سريع ومرن، للتفاوض على التعاقد مع مصطفى محمد قاموا ببيع لاعب ويرغبون في بيع آخر وهو الجزائري سفيان فيغولي."

وكشف كاييزو عن أسباب إصرار سانت إيتيان الفترة الماضية في الحصول على اللاعب، قائلًا:" مصطفى محمد لاعب كبير ورائع، سر إصرارنا عليه هو أن مدرب الفريق كلود بويل أصر عليه ورغب في التعاقد معه بشدة، عندما سألنا بويل قال لنا أنه يريد مصطفى محمد، إن انتظر اللاعب في الزمالك لنهاية الموسم فجميع الفرق كانت ستتهافت على ضمه، هناك دورة الألعاب الأولمبية والجميع سيشاهده، كما أن مصطفى محمد كان يريد الانضمام لسانت إيتيان هذا هو سبب إصرارنا على ضمه في الفترة الماضية."

وعن احتمالية التعاقد مع لاعبين آخرين مصريين، قال كاييزو:"مصر ذاخرة باللاعبين الجيدين، هي الدولة الأفضل في شمال أفريقيا وأفريقيا بالكامل، عن نفسي سأود أن أراقب اللاعبين المصريين لكنها ليست وظيفتي، ربما سأوجه الكشافين للتركيز على اللاعبين في مصر.. مصر بلد كبير ولدي في النادي أحد المصريين يدُعى "مسعد" وهو مثال جيد لهذه الدولة العريقة."