رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيعة يوضح حقيقة رفضه السفر لمونديال العالم

الكابتن

نفى رامى ربيعة مدافع الأهلى ما تردد خلال الساعات الماضية حول رفضه السفر مع الأهلى للمشاركة فى كأس العالم للأندية بقطر.

وقال ربيعة حرفيا "هو أنا مجنون عشان أرفض أسافر للمونديال؟، موضحا أن كل ما فى الأمر أنه فوجئ بعدم وجود اسمه ضمن قائمة الفريق الرسمية التى سوف تشارك فى المونديال دون أن يتحدث معه موسيمانى المدير الفنى ويخبره بأسباب عدم إدراج اسمه ضمن القائمة".

وأضاف أنه يحترم وجهة نظر المدير الفنى الفنية سواء بالمشاركة أو الجلوس على دكة الاحتياطى، لكنه في الأساس لم يتم إخباره بغيابه عن القائمة الرسمية للأهلى فى المونديال.. مشيرا إلى أنه وفقا لمعلوماته فإن سفره مع البعثة كان سيقتصر على وجوده فى فندق إقامة البعثة فقط دون حتى القدرة على التواجد فى الملعب، حيث لا يحمل بطاقة مسجلة باسمه ضمن قائمة الفريق، ومن ثم كأنه سيذهب فقط للتسوق في قطر".

وأوضح ربيعة أن وجود اسمه فى قائمة الفريق سواء شارك أو جلس احتياطيا هى وجهة نظر فنية للمدير الفنى سيحترمها، لكن عدم وجود اسمه بشكل نهائى أثار تساؤلات كثيرة لديه ولم يجد إجابة لها، حيث لم يتم إخباره بأسباب استبعاده من قائمة الفريق، مشيرا إلى أنه ليس لاعبًا صغيرًا خصوصًا أنه سبق وشارك مع الأهلى مرتين فى كأس العالم للأندية، كما أنه شارك فى بطولة أإريقيا التى حقق الفريق لقبها، ولم يغب سوى عن مباراتى الوداد ذهابا وايابا فى الدور قبل النهائي.


وأكد ربيعة أنه لم ولن يثر أى أزمة كونه أحد أبناء الأهلى ورابع كابتن في ترتيب الفريق وهو يتمنى كل التوفيق لزملائه فى المونديال وأن يحقق الأهلى طموحات جماهيره بالوصول الى أبعد نقطة فى البطولة.