رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. رئيس سانت إيتيان لـ«الكابتن»: حصلنا على موافقة رئيس الزمالك لبيع مصطفى محمد لكنه تراجع عن الصفقة

برنار كاييزو رئيس
برنار كاييزو رئيس سانت إيتيان

أكد برنار كاييزو، رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، أنهم كانوا قد تحصلوا على موافقة اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس نادي الزمالك، لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق لهم.

وأعلن نادي الزمالك، أمس الخميس، انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق، لجالاتا سراي التركي لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند خيار الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وقال كاييزو في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»:"استجبنا لكافة طلبات الزمالك المادية، لأننا أردنا ضم اللاعب، في البداية لم أكن مسئولًا عن التفاوض، المسئولون عن التفاوض سابقًا قدموا مبلغ 1.2 مليون دولار نقدًا في البداية، فـ 2 مليون دولار وتقسيط المبلغ المتبقي."

وأضاف:" بالرغم من أنه لا يوجد ناد في العالم يدفع نقدًا في الوقت الحالي، قلت لهم: ما هذا الهراء؟ نحن نريد اللاعب فلنبي طلبات النادي، لكنهم رفضوا أيضًا!"

وأكمل قائلًا:" كنت أتواصل مع عماد عبدالعزيز على " واتس اب" وأكد لي أنه موافق على بيع مصطفى لنا، وقام بدعوة رولاند روميير، رئيس النادي التنفيذي، للتفاوض في القاهرة، لكننا فوجئنا أمس عندما تواصلنا معه أنه يرفض بيع اللاعب لنا."

وأرجع نادي الزمالك سبب رفضه بيع مصطفى محمد إلى تصريحات رولاند روميير والتي تم فهمها بشكل خاطئ بأنه قام باتهام أعضاء مجلس الإدارة بطلب الحصول على عمولات من أجل تسهيل إتمام الصفقة.