رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالزمالك يكشف لـ"الكابتن" موقف النادي من التعاقد مع باسم مرسي

باسم مرسي
باسم مرسي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تطورات الموقف بشأن التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، خلال الفترة المقبلة وضمه إلى صفوف الأبيض.

وأكد المصدر أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، تواصل هاتفيًا مع باسم مرسي في الأيام الماضية والحديث معه بشأن انضمامه إلى صفوف الفريق وأبلغه برغبته القوية في التعاقد معه.

وأوضح المصدر أن باسم مرسي تحدث مع مسئولي الإنتاج الحربي وحصل على موافقتهم برحيله إلى صفوف الزمالك وعدم ممانعتهم في الأمر.

وشدد على أن باسم يمتلك في جعبته بعض العروض المغرية الأخرى وبقيمة مادية أعلى مما سيحصل عليها في الزمالك ومنها من نادي البنك الأهلي، بالإضافة إلى الإسماعيلي.

وأشار المصدر إلى أن العقبة الوحيدة في طريق إتمام الصفقة حاليًا هو أحد مسئولي نادي الزمالك الذي يرفض التعاقد مع باسم مرسي ويعتبره صفقة غير مربحة للفريق ويفضل التعاقد مع مهاجم آخر بديلًا له.

وشدد المصدر على أن هذا المسئول يحاول إقناع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، والإدارة بعدم التعاقد مع باسم مرسي وتأجيل البت في الصفقة لنهاية الموسم الجاري.

ويبحث الزمالك عن مهاجم جديد في الوقت الحالي لتعويض رحيل مصطفى محمد بعد الموافقة على إعارته إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي بداية من يناير الجاري لمدة موسم ونصف موسم مقابل مليوني دولار يحصل عليها الزمالك كاش.