رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

8 مواجهات ساخنة في المجموعة الثانية.. وسمسطا يواجه الدخان في الصعيد

الجمعة 29/يناير/2021 - 10:25 ص
 فريق منتخب السويس
فريق منتخب السويس
أحمد القصاص
طباعة

تقام اليوم 8 مباريات ساخنة في الأسبوع الحادي عشر بالمجموعة الثانية، حيث يلتقي بورتو متصدر المجموعة برصيد 22 نقطة بقيادة أشرف توفيق مع كوكاكولا  الثامن برصيد 13 نقطة بقيادة تامر مصطفي في مواجهة ليست سهلة لأصحاب القمة، حيث يسعي بورتو للفوز وإستمرار صدارته للمجموعة، فيما يحاول كوكا كولا الخروج بنتيجة إيجابية.

ويستضيف القناة السادس برصيد 13 نقطة بقيادة محمد صلاح فريق السكة الحديد الحادي عشر برصيد 11 نقطة بقيادة عيد مرازيق ويسعي القناة لخطف نقاط المباراة للاقتراب من المنافسة على القمة،  بينما يسعى السكة للفوز والتقدم نحو مركز متقدم بجدول المجموعة.

ويلتقي النصر الثالث عشر برصيد 9 نقاط بقيادة السيد عيد مع الترسانة الرابع برصيد 16 نقطة بقيادة علاء نوح ويسعي النصر للفوز للخروج من النفق المظلم، بينما يرفع الترسانة  شعار لابديل عن الفوز للإستمرار في المنافسة علي الصعود.

 

 

 

ويحل بتروجت السابع برصيد 13 نقطة بقيادة ياسر رجب ضيفا علي سرس الليان العاشر برصيد 12 نقطة بقيادة أسامة حجاج.

ويستضيف الزرقا  الثاني عشر برصيد 11 نقطة بقيادة طارق الصاوي فريق المريخ التاسع برصيد 12 نقطة بقيادة أحمد عبدالعزيز ويحاول الفريقان تحقيق الفوز نظرًا لتقارب النقاط، خاصة أن الفريق الفائز سيتقدم خطوة كبيرة في جدول الترتيب.

ويواجه الجمهورية شبين متذيل المجموعة برصيد 8 نقاط بقيادة ياسر رضوان  فريق منتخب السويس وصيف المجموعة برصيد 17 نقطة بقيادة أشرف خضر ويسعي شبين للفوز للابتعاد عن مؤخرة الجدول، فيما يخوض السويس المباراة باحثا عن النقاط الثلاث لملاحقة بورتو في المقدمة.

وفي مواجهة صعبة يلتقي الداخلية الثالث برصيد 17 نقطة، بقيادة هشام زكريا مع أف سي زد الخامس برصيد 14 نقطة بقيادة أسامة نبيه ويسعى الداخلية  لحصد نقاط المباراة للإستمرار في المنافسة، بينما يسعى زد للدخول في المنافسة بعد التدعيمات الأخيرة التي تمت في انتقالات يناير الحالية.

ويلتقي النجوم الرابع عشر برصيد 8 نقاط،  بقيادة أمير عزمي مع طنطا صاحب المركز قبل الأخير  برصيد 7 نقاط بقيادة رضا عبدالعال، وتكمن صعوبة المباراة في الموقف الصعب الذى يمر به الفريقان والهزيمة قد تطيح بأحد المدربين  من تدريب الفريق.

 

من ناحية أخري تقام مباراة واحدة اليوم في مجموعة الصعيد بين  شباب سمسطا والشرقية للدخان حيث قررت لجنة المسابقات نقل المباراة  لتقام بملعب مركز شباب إهناسيا بدلا من مركز شباب سمسطا.

ads
ads