رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواعيد مباريات نصف نهائى بطولة العالم لكرة اليد

منتخب الدنمارك
منتخب الدنمارك

تقام مباراتا نصف نهائي مونديال كرة اليد غدا الجمعة 29 يناير.

ويلعب في الساعة السادسة والنصف مساء غد فرنسا مع السويد في صالة استاد القاهرة، وفي التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة بين إسبانيا والدنمارك في نفس الصالة.

وستكون مباريات نصف النهائي مثل ربع النهائي يُلعب الوقت الإضافي على شوطين كل منهما مدته خمس دقائق، وإذا استمر التعادل يُلعب شوطان آخران، قبل اللجوء لخمس رميات ترجيحية لكل فريق حال استمرار التعادل.

وأنهى منتخب مصر لكرة اليد أمس مشاركته في مونديال كرة اليد في المركز السابع بعد خسارته من الدنمارك بالرميات الترجيحية في ربع نهائي مونديال اليد، في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل لتمتد للأشواط الإضافية التي انتهت 35/35 ليتم الاحتكام للرميات الترجيحية التي حسمتها الدنمارك.

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاعبي منتخب مصر بالأداء البطولي أمام الدنمارك قائلا عبر حسابه على فيسبوك: تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء المشرف أمام منتخب الدنمارك، فقد قدموا لنا مثالا رائعا على الأداء البطولي وروح القوة حتى آخر لحظة من المباراة.. شكرا لكم.

فيما قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن أداء منتخب اليد رفع سقف الطموح للفوز بالبطولة، كما أشاد بأداء اللاعبين في المباراة أمام الدنمارك مضيفًا: خاضوا المباراة وكأنهم فى نهائى المونديال، ووجهت لهم الشكر كما نقلت لهم شكر رئيس الوزراء والرئيس عبدالفتاح السيسى.


وخاض منتخب مصر مباراة كبيرة وكان الأقرب للفوز حيث أدى مباراة رائعة بإشادة جميع الخبراء والمحلليين والصحف العالمية.