رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باروندو يوجه رسالة للجماهير المصرية بعد توديع مونديال اليد

الكابتن

وجه جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، رسالة عبر حسابه على انسجرام بعد خروج مصر من مونديال كرة اليد.

وعرض باروندو عبر حسابه مقطعين فيديو الأول للصالة المغطاة في وجود جماهير خلال أمم إفريقيا لليد 2016، وفيديو آخر للصالة المغطاة وهي خالية في مونديال 2021 وكتب بالإنجليزية وترجمها بكلمات عربية: الشىء الوحيد السىء الذي حدث في بطولة العالم لكرة اليد أنكم لم تكونوا معنا.


وأنهى منتخب مصر لكرة مشاركته في مونديال كرة اليد في المركز السابع بعد خسارته من الدنمارك بالرميات الترجيحية في ربع نهائي مونديال اليد، في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل لتمتد للأشواط الإضافية التي انتهت 35/35 ليتم الاحتكام للرميات الترجيحية التي حسمتها الدنمارك.

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاعبي منتخب مصر بالأداء البطولي أمام الدنمارك قائلا عبر حسابه على فيسبوك: تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء المشرف أمام منتخب الدنمارك، فقد قدموا لنا مثالا رائعا على الأداء البطولي وروح القوة حتى آخر لحظة من المباراة.. شكرا لكم.

فيما قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن أداء منتخب اليد رفع سقف الطموح للفوز بالبطولة، كما أشاد بأداء اللاعبين في المباراة أمام الدنمارك مضيفًا: خاضوا المباراة وكأنهم فى نهائى المونديال، ووجهت لهم الشكر كما نقلت لهم شكر رئيس الوزراء والرئيس عبدالفتاح السيسى.