رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز المنصورة والرجاء وفاركو وأبوقير.. وتعادل الأوليمبي في المجموعة الثالثة

مباراة فاركو وحرس
مباراة فاركو وحرس الحدود

تسببت نتائج المباريات التي أقيمت اليوم في الأسبوع العاشر للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني في اشتعال المنافسة على القمة، حيث فاز فاركو على حرس الحدود بهدف سجله أحمد العوضي ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة ويتوقف رصيد حرس الحدود عند 18 نقطة .

وعاد أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على بني عبيد بهدف سجله أحمد حسن في الشوط الثاني ليرتفع رصيد أبوقير إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد بني عبيد عند 6 نقاط .

وواصل الرجاء بقيادة أبوالعينين شحاتة انتصارته وحقق فوزا غاليا على مالية كفرالزيات بهدف سجله سعيد أحمد من ركلة جزاء ليرتفع رصيد الرجاء إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد مالية كفرالزيات الذي نال الهزيمة الأولى هذا الموسم عند 15 نقطة .

وتعادل الأوليمبي مع دكرنس بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 17 نقطة ورصيد دكرنس إلى 11 نقطة.. تقدم الأوليمبي بهدف سجله مروان شاهين في الدقيقة 32 وتعادل إبراهيم  سليمان لدكرنس من ركلة جزاء في الدقيقة 86 .

 

واستعاد المنصورة بقيادة ياسر عبدالواحد نغمة الانتصارات وهزم دمنهور بهدف نظيف سجله علي أوسكار في الدقيقة 33 ليرتفع رصيد المنصورة إلى 12 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 10 نقاط وشهدت المباراة طرد شاكر أشرف، لاعب المنصورة، في الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني .

وتعادل بيلا مع سبورتنج بدون أهداف ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 12 نقطة ورصيد بيلا إلى 6 نقاط.