رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يواصل حصد النقاط بثنائية أمام البنك الأهلى

عمرو جمال
عمرو جمال

واصل فريق طلائع الجيش تحت قيادة عبدالحميد بسيوني، انتصاراته، محققا فوزا هاما على نظيره البنك الأهلي، بثنائية نظيفة، عصر اليوم، الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

 

سجل هدفي الطلائع أحمد سمير من ضربة جزاء، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وعمرو جمال في الدقيقة 74، بعد نجاحه في قطع تمريرة قصيرة من مدافع البنك الأهلي، محمد دبش للحارس محمود الزنفلي، ببراعة ثم سدد الكرة في المرمى الخالي.

 

وبهذه النتيجة يحقق طلائع الجيش فوزه الثاني على التوالي، عقب اكتساحه لشقيقه الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، رافعا رصيده إلى 10 نقاط، دفعته إلى المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن عبدالحميد بسيوني، قد تولي المسئولية الفنية للفريق العسكري، خلفا لطارق العشري، الذي تم توجيه الشكر له، بسبب سوء النتائج.

 

أما البنك الأهلي توقف رصيده عند 8 نقاط، في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، ويصبح مصير مديره الفني محمد يوسف، على كف عفريت، خاصة أن الفريق لم يحقق سوى انتصار يتيم، و5 تعادلات بالإضافة إلى 4 هزائم عقب ثنائية الطلائع اليوم.