رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يفاوض جونياس تحسبًا لرحيل إيهاب جلال .. خاص

اليوناني تاكيس جونياس
اليوناني تاكيس جونياس

اقترب مجلس المقاصة من التعاقد من اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، والذى يتواجد خلال الفترة الحالية في القاهرة تحسبا لرحيل إيهاب جلال، المدرب الحالي، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لتدريب الإسماعيلي.

 

وكان جونياس قد صرح قائلا : "إنه يتواجد في القاهرة منذ شهرين، الأمور صعبة في اليونان بسبب كورونا، الأمور هنا مستقرة وأمارس رياضتي المفضلة وهي الجولف، الطقس رائع في مصر، ولديّ وقت للراحة أستمتع بوقتي وأتعلم اللغة العربية الآن، وبتكلم عربي بس مش كتير، ولديّ الوقت لتحليل العديد من المباريات".

 

وأضاف: "أنه يسعى لإيجاد الفريق المناسب، وحان الوقت الآن لأجد النادي الصحيح للمنافسة على بطولة، لا أتحدث إلا عن أشياء رسمية لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك، الجميع يعرفني جيداً هنا، والأمر يتعلق بماذا يريد الفريق مني وأنا صبور جداً ليس علىّ أي ضغوطات من أجل الانتظار واختيار النادي القادم".

 

استكمل: دائماً ما أتمنى التواجد في الأندية الكبرى والمقاصة من الفرق الكبيرة، والسيناريو المثالي هو أن أبدأ مع الفريق منذ بداية الموسم حتى أخوض فترة إعداد، ولكن إذا تلقيت عرضاً من أحد الأندية الكبرى أو عرضا مناسبا في منتصف الموسم سأقبل هذا العرض.