رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: سيرجيو راموس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، رفقة ناديه، في ظل فشل مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

 

ولم يتوصل ريال مدريد لاتفاق مع راموس حتى الآن، بشأن مدة تجديد عقده، إذ تصر إدارة النادي على تجديد عقد راموس لمدة عام واحد فقط بنفس راتبه الحالي، نظرًا للقاعدة الأساسية الخاصة باللاعبين فوق 30 عامًا، من خلال تمديد عقودهم لموسم واحد فقط.

 

ولكن راموس يريد تمديد عقده لمدة عامين على الأقل، والحصول على مكافآت استثنائية، وعدم تخفيض راتبه، بجانب توفير مشروع رياضي قوي قادر على الفوز بلقب الليجا ودوري أبطال أوروبا، ونظرًا لعدم التوصل لحل وسط بين الطرفين، فإن اللاعب يقترب من الرحيل عن قلعة البرنابيو.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن راموس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد، لاسيما أن شهر يناير الجاري على وشك الانتهاء، ولم يجدد اللاعب عقده حتى الآن.

 

وأفادت الصحيفة، بأن إدارة ريال مدريد لم تجتمع مع راموس، من أجل مناقشة تجديد عقده، خاصة أنه يعاني من إصابة في الوقت الحالي، ويغيب عن مباريات الفريق، وبالتالي فهذا الوقت المناسب لدخول الطرفين في مفاوضات جادة وحسم مستقبله.

 

ونوّهت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد لم تفكر في عقد اجتماع مع راموس لحسم مستقبله بشكل نهائي، وهو الأمر الذي يُثير الجدل حول احتمالية اقتراب اللاعب من مغادرة النادي الملكي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو المقبل، لذلك فإنه قد دخل الفترة الحرة في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

يذكر أن سيرجيو راموس قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2015، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط.