رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يشهد مباراة مصر والدنمارك فى دور الثمانية بمونديال اليد

الكابتن

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد والمهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة والكابتن حسين لبيب مدير البطولة؛ مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الدنماركى في ربع نهائى بطولة العالم التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية باستاد القاهرة الدولي. 

وتشهد المباراة في شوطها الأول ندية وقوة كبيرة بين المنتخبين، وسط تفاعل من الحضور. وكان المنتخب قد نجح فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كلا من تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23، وفي الدور الرئيسى فازت منتخب مصر على الاتحاد الروسى وبيلاروسيا وأخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثانى المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركى.

كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك، فرنسا مع المجر والسويد مع قطر وإسبانيا مع النرويج، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد.