رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كواليس جلسة الزمالك مع أيمن حفنى (خاص)

الأربعاء 27/يناير/2021 - 04:18 م
أيمن حفني
أيمن حفني
مروة أسامة
طباعة
حالة من الجدل الكبير حول عودة أيمن حفني لاعب الزمالك السابق وموقف الإدارة من إمكانية عودته للقلعة البيضاء. 

وعقد مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، جلسة مع أيمن حفنى، في وجود الثنائى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبدالحليم على مدير الكرة.

وعلم (الكابتن) أن أعضاء اللجنة المؤقتة، والثنائي عبدالحليم وقاسم، وافقوا بشكل مبدئي علي وجود أيمن حفني في صفوف الفريق الأول لمدة 6 شهور كنوع من أنواع التكريم بسبب انتمائه للزمالك، ورغبته في أن تكون نهايته واعتزاله بقميص الزمالك، ولكن جايمي باتشيكو المدير الفني هو صاحب القرار.

ويحسم باتشيكو بشكل نهائى موقف أيمن حفني من الانضمام للفريق الأول لآخر الموسم، أو رفض الأمر من الأساس.

ومن المقرر، أن تعقد اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، جلسة مع باتشيكو عقب انتهاء التدريب من أجل حسم موقف حفني من الانضمام للفريق الأول لكرة القدم.

  
وكان حفنى قد نشر بيانا على صفحته أكد فيه أنه يطلب فيه العودة لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته الكروية في النادي، وجاء نص البيان الذى نشر على صفحة أيمن حفني كالتالى: "كان فضل الله علىّ كبيرا عندما انضممت لنادى الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفيدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له.



ads
ads