رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفي محمد ينضم إلي جالطة سراي التركى

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم الزمالك

ينتظرمصطفي محمد، مهاجم الزمالك، إجراءات انضمامه إلي جالطة سراي لمدة موسم ونصف الموسم، ومن المنتظر أن يطير اللاعب لتركيا غدا فى حال إنهاء الزمالك وجالطة سراى بعض الرتوش الأخيرة.

ويحصل الزمالك على 2 مليون دولار مقابل إعارة اللاعب.
 
كان مصطفى محمد قد طلب جواز السفر الخاص به من أحمد زهر، المدير الإدارى، وذلك لإرسال صورة منه إلى مسئولى نادى جالطة سراى، لتعزيز هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

 ومن المتوقع أن يصل مصطفى محمد إلى إسطنبول، غدا، من أجل الإنضمام إلى جالطة سراى فى حال إنهاء باقى إجراءات التعاقد معه، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، مع وجود بند خيار الشراء.

وكانت  تقارير تركية ، قد أكدت فى وقت سابق، أن مصطفى محمد أخبر إدارة الزمالك على رغبته فى خوض تجربة الإحتراف، من خلال الموافقة على عرض جالطة سراى، فى ظل إصرار فاتح تيريم المدير الفنى للفريق التركى على ضم اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوى الحالى.
وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الناديين قد تنتهى بنجاح من خلال حصول الزمالك على مقابل مادي يصل إلى 2 مليون دولار بعقد إعارة لمدة عام ونصف العام. 
وتوقفت مفاوضات سانت إيتيان الفرنسي بعد توتر العلاقة بين نادي الزمالك ورئيس النادى الفرنسي رولاند رومير بوجود بعض المسئولين في الزمالك قد طلبوا عمولات منه لتسهيل صفقة، مصطفى محمد، واعتذر النادي الفرنسي في بيان رسمي عن تصريحات رئيسه، وأكد أنه لم يقصد أبدًا أي مسئول في القلعة البيضاء بل كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا الدخول في الصفقة، ليتراجع في النهاية النادى الفرنسي عن الصفقة بعد تعقد الأمور بين الناديين، كما يحاول سانت إتيان الحصول على خدمات جان كلير توديبو مدافع برشلونة المعار لصفوف بنفيكا بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.