رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. الزمالك يرحب بعودة حفنى ولكن!

الأربعاء 27/يناير/2021 - 01:25 م
ايمن حفني
ايمن حفني
مروة أسامة
طباعة
رحب مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، بعودة أيمن حفنى إلى الزمالك، من أجل الاعتزال بين صفوفه.

وقال اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس النادي، إن أيمن حفني لاعب محترم ولا بد من تكريمه؛ بسبب انتمائه للزمالك، ورغبته في أن تكون نهايته واعتزاله بقميص الزمالك أمر رائع، ولكن البرتغالى جايمي باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، أبدى بعض الملاحظات لعودته ورفض الأمر، خاصة أن قيده سيشغل مكانًا فى القائمة، وهو ما يقلل من فرص الأبيض فى التعاقد مع لاعب خلال فترة الانتقالات سواء كانت شتوية أو صيفية.


كما وافقه المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة المؤقتة والذي أكد أنه لا بد من تكريم أيمن حفنى بأى شكل يتم الاتفاق عليه من قبل اللجنة، فيما أوضح إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية أنه لاعب محترم ونموذج ويجب تكريمه.


وأضاف الدكتور حسين السمرى أن بيان أيمن حفني مؤثر للغاية لأنه جاء من لاعب مخلص منتم وكبير مثل أيمن حفنى، وهو لاعب غير محظوظ ونتمنى إيجاد حل لتكريمه. واختتم اللواء عصام العنتبلي، عضو اللجنة، أنه يتمنى ضمه حتى لو لعب دقائق قليلة.


وكان حفنى قد نشر بيانًا على صفحته، أكد خلاله أنه يطلب العودة لنادي الزمالك، وإنهاء مسيرته الكروية في النادي.

وجاء نص البيان الذى نشر على صفحة أيمن حفني كالتالى: "كان فضل الله علىّ كبيرًا عندما انضممت لنادى الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفيدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم".

وتابع حفني في بيانه: "كنت أتمنى إحراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له".

ads