رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أسباب رفض موسيمانى ضم لاعبى دورى الدرجة الثانية للأهلي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 11:11 ص
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع لاعبين من القسم الثاني، سواء في الانتقالات الشتوية الحالية أو نهاية الموسم.

 

وجاء قرار المدير الفني علي هامش الجلسة التي جمعت ببنه وبين اللجنة في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، قبل دخول الفريق الفقاعة الطبية قبل السفر إلي الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية.

 

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني أكد للجنة أنه كلف وكيله الأمريكي بالبحث عن مواصفات لاعب الجناح الأيسر الذي يحتاج إليه الفريق في المستقبل، بينما ضم لاعبين ليست لديهم القدرة على تحمل الضغوط والحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم أمر قد ينجح أو تتكرر أزمات الصفقات السابقة.

 

وأضاف المصدر أن المدير الفني رفض فكرة ضم هاني حازم، مدافع المنصورة مواليد 2001، مؤكدا أن خط الدفاع بضم عددا كبيرا من اللاعبين في هذا المركز.

 

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط أكدت للمدير الفني أن اللاعب سيتم قيده في قائمة الناشئين، خاصة أن سيد غريب مدرب فريق مواليد 2001 طلب ضم مدافع لتدعيم صفوفه.

 

المثير في الأمر أن الجنوب افريقي اشترط عدم الضغط عليه لتصعيد اللاعب حال ضمه للمشاركة في التدريبات ووضعه تحت الاختبار مشيرا إلى أن ضغط المباريات وعلاج الأخطاء الفنية لا يحتاج إلى وقت لمتابعة ناشئ لا يعرف شيئا عنه وعن إمكاناته الفنية والبدنية.

ads
ads