رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

إدارة الدخان توافق على تعديل لائحة الفريق فى الدور الثانى

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:00 ص
علاء إبراهييم
علاء إبراهييم
أحمد القصاص
طباعة

قرر مجلس إدارة نادي الشرقية  للدخان صرف 1500 جنيه مكافأة لكل لاعب بعد الفوز على قنا بهدفين دون رد وهو الفوز الخامس على التوالي الذى دعم بقاء الدخان على قمة مجموعة الصعيد للأسبوع السادس على التوالي برصيد 25 نقطة  وبفارق 5 نقاط عن المنيا صاحب المركز الثاني.

 

وأعلن علاء إبرهيم المديرالفنى للفريق عن مفاجأة للاعبيه خلال الدور الثاني بتعديل لائحة الفريق الخاصة بمكافآت الفوز التي تصل إلى 3 آلاف جنيه بدلا من 1500 إضافة إلى مكافآت إجادة في مباريات الفريق أمام الفرق التى تنافس على الصعود.

 

ونجح علاء إبراهيم فى الانتهاء من بعض التدعميات القوية بالتعاقد مع أحمد سعد مدافع الفيوم وأبرز لاعبيه الموسم الحالي وعماد حمدي حارس مرمى حرس الحدود الذي اعتبره علاء إبرهيم من المكاسب الكبيرة هذا الموسم وقال إنه  يتكتم حاليا على بعض الصفقات  التى ستكون إضافة قوية  لفريق الدخان خاصة أن فرق الصعيد التى تنافسه دعمت صفوفها خلال الفترة الأخيرة بصفقات من العيار الثقيل.

 

وأكد المدير الفني للدخان أن المنافسة فى مجموعة الصعيد صعبة جدا فى ظل وجود فرق كبيرة لها تاريخ عريق فى كرة القدم مثل المنيا والألومنيوم وتليفونات بني سويف وبنى سويف وسوهاج ووعد بتحقيق حلم مجلس إدارة الدخان وجماهيره بالصعود لدوري الشهرة. 

 

ads
ads