رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

5 حقائق اصطدم بها الأهلي بعد التعادل السلبي مع بيراميدز

الأربعاء 27/يناير/2021 - 12:14 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا مع بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ولم يتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في البروفة الأخيرة قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية حيث يستعد الأهلي لخوض مباراة الدور ربع النهائي أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

وهناك عدة حقائق واقعية اصطدم بها الأهلي كانت نتيجة التعادل السلبي في لقاء بيراميدز.

الفشل في التسجيل للمباراة الثالثة 

تعادل الأهلي سلبيا للمرة الثالثة في بطولة الدوري هذا الموسم، وفشل المارد الأحمر في التسجيل خلال المباريات الثلاثة وهو مؤشر خطير على ضعف الجانب الهجومي للمارد الأحمر مؤخرا.



عدم الحصول على دفعة معنوية قوية قبل المونديال 

الفوز كان سيمنح لاعبي الأهلي دفعة معنوية قوية للغاية قبل السفر إلى قطر الجمعة المقبل للمشاركة في مونديال الأندية، وهو ما لم يتحقق.


فقدان نقطتين في صراع الصدارة 

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة وصار مهددا بفقدان المركز الأول في حال انتصار الزمالك على مصر المقاصة في المباراة التي ستجمع الفريقين الخميس المقبل.


الأخطاء التحكيمية 

أجمع خبراء التحكيم على تغاضي جهاد جريشة حكم مباراة بيراميدز والأهلي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح محمد شريف مهاجم المارد الأحمر في مباراة اليوم.


نحس بواليا 

للمباراة الخامسة على التوالي التي يشارك فيها والتر بواليا منذ انتقاله لصفوف الأهلي في يناير الماضي، يفشل اللاعب في تسجيل أي أهداف وحتى عندما زار الشباك اليوم تم إلغاء الهدف لوجود خطأ ارتكبه المهاجم الكونغولي على شريف إكرامي حارس بيراميدز.
ads