رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله لـ"الكابتن": مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من التعاون السعودي

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم الزمالك

فجر آدم وطني، وكيل أعمال مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن اللاعب يمتلك عرضا مغريا من نادي التعاون السعودي والذي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال "وطني" في تصريحات خاصة لـ" الكابتن" إن موقف مصطفى محمد في الاحتراف متاح والباب لا يزال مفتوحا وأن اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للتعاون بعدما تحدث معه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق والذي يعرف جيدا إمكانياته البدنية والفنية.

 

وتابع أنه تحدث مع هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، وأكد له أن هناك لجنة مكلفة لمتابعة الملف ولا مانع من احتراف مصطفى محمد إلى أي ناد عدا سانت إيتيان الفرنسي.

 

وأكد أنه لا جديد بشأن عرض نادي جالطة سراي التركي وهناك دراسة لكل الأمور المتاحة بشأن الجانب المادي وقيمة اللاعب التسويقية.

 

وكان مسئولو الزمالك قد أكدوا أنهم لديهم إصرار على غلق باب التفاوض مع نادى سانت إيتيان الفرنسي لأن كرامة النادي فوق كل اعتبار، خاصة عقب اتهامات النادي الفرنسي للزمالك بتواجد أشخاص طلبوا عمولات من أجل حسم الصفقة لناديهم.

 

وشدد مسئولو القلعة البيضاء على أن هناك إجراءات قانونية أخرى لا تزال مطروحة تجاه النادي الفرنسي بسبب تلك التجاوزات.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق مصر للمقاصة مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل انتزاع المارد الأبيض لصدارة الدوري بعد تعثر الأهلي المتصدر أمام بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء، وانتهاء مباراته بالتعادل السلبي.