رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الأهلي.. سيمبا التنزاني يدعم صفوفه بصفقة جديدة

بيتر مودوهوا
بيتر مودوهوا

أعلن نادي سيمبا التنزاني، تعاقده رسميًا مع المدافع بيتر مودوهوا، قادمًا من فريق هايلاندرز الزيمبابوي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

ولم يكشف سيمبا، في بيانه عن التفاصيل المادية أو مدة العقد.

وكان مودوهوا، أحد أفراد منتخب زيمبابوي، الذي شارك مؤخرًا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2020، والمقامة حاليًا بالكاميرون.

وكان نادي سيمبا التنزاني، قد أعلن أمس الإثنين، تعاقده رسميًا مع المهاجم النيجيري جونيور لوكوسا، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كان لوكوسا، لاعبًا في صفوف الترجي التونسي، حيث أمضى معه موسمًا ونصف الموسم، قبل أن يغادره بشكل مجاني، في صيف عام 2020، لينضم بعدها إلى فريق سيمبا، في "الميركاتو" الشتوى.

وسبق لجونيور لوكوسا- البالغ من العمر 27 عامًا- أن لعب في نيجيريا، مع ناديي فيرست بانك، وكانو بيلارس، قبل أن ينضم للترجي التونسي، في يناير عام 2019.

وكان سيمبا، قد أعلن في وقت سابق، من الأسبوع الماضي، تعاقده رسميًا مع الجناح الزيمبابوي بريفيكت شيكويندي، قادمًا من فريق إف سي بلاتينيوم.

وأعلن سيمبا، صباح الأحد، تعاقده مع المدرب الفرنسي ديديه جوميز، بعد مغادرته فريق المريخ السوداني، ليتولى مهمة تدريب الفريق التنزاني، خلفًا للبلجيكي سيفين فاندينبروك.

ويتواجد سيمبا التنزاني، في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا، إلى جانب الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.