رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تشاتشيتش»: هذا الرباعي أفضل بديل لعبدالله السعيد.. ورمضان ينقصه التوفيق

رمضان صبحي
رمضان صبحي


كشف الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، عن أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم، وبديل عبدالله السعيد جناح الفريق السماوي.


وقال تشاتشيتش في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: "أعتقد أن نجمي الأهلي حمدي فتحي وأليو ديانج، هما أفضل بدلاء للسعيد، فالثنائي لديه قدرة كبيرة في السيطرة على الملعب والاستحواذ".


وأضاف:" هناك أيضا محمد مجدي قأشة جناح الأهلي، الذي أراه أفضل لاعب حاليا في الدوري المصري، فهو لاعب كبير كان له تأثير في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان يربط الخطوط ببعضها لذلك يعد أحد أعمدة الأساسية مع الأهلي".


وواصل مدرب بيراميدز السابق: "لا أحد يختلف على إمكانيات عبدالله السعيد الكبيرة وقدرته على حل العديد من المواقف والأزمات إلا أن عامل السن، تحتم عليه عدم التواجد في الملعب لفترات كبيرة".


وشدد: "عندما كنت متواجدا مع بيراميدز، طلبت من المسئولين أكثر من مرة بديلا قويا له، فهو ينقصه الناحية الدفاعية، ولكنهم تعاقدوا مع مراكز أخرى لم أخترها".


وتابع: "لا بد أيضا من الإشادة بثنائي الزمالك على الأطراف أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي".


وانتقل تشاتشيتش للحديث عن انتقال رمضان صبحي جناح المارد الأحمر السابق إلى بيراميدز في صيف العام الماضي 2020، قائلا: "لاعب ذو إمكانيات كبيرة، ولكن بيراميدز أنفق الكثير من الأموال لضم رمضان وهو ما أثار أزمة بين اللاعبين بالفريق".


وأكمل المدرب الكرواتي: "رمضان تدرب معي لمدة شهر واحد لم يكن يشارك، وهناك الكثير من الآمال الملقاة عليه، فلديه طموح لتحقيقها وينقصه التوفيق".


وأتم تصريحاته قائلا: "تواجده مع المنتخب ضروري أيضاً، وفي مباراة اليوم سيكون تحت ضغط لأنه يلعب أمام فريقه السابق، وهذه مسئولية".


ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز نطيره الأهلي، الليلة، في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.