رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

تقرير: جالطة سراي يصر على ضم مصطفى محمد من الزمالك.. ولكن!

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 01:40 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
ريهام أسامة
طباعة

عاد الحديث مجددًا عن مصير مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، واهتمام نادي جالطة سراي التركي بضمه، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وارتبط اسم مصطفى محمد بالرحيل عن الزمالك، والانتقال إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي، خلال الأيام الماضية، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطرفين؛ بسبب اتهام رولاند رومير، رئيس النادي الفرنسي، بعض المسئولين بطلب عمولات لتسهيل الصفقة، ولكنه كان يقصد بعض وكلاء الأعمال الذين تدخلوا في الصفقة.

 

ومن ثم أصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا للاعتذار عما بدر منهم وتوضيح سوء الفهم الذي حدث، ولكن إدارة الزمالك رفضت قبول الاعتذار، نظرًا لأن البيان لم يصل لهم عبر البريد الإلكتروني الرسمي، وعدم وجود أي أختام أو توقيع على البيان، لذلك غير معلوم مدى صحته.

 

كما أبدى نادي جالطة سراي التركي اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بناءً على طلب المدرب فاتح تريم.

 

ووفقًا لما ذكره المراسل مانو لونجون، الذي يعمل في شبكة «يورو سبورت» الفرنسية، فإن جالطة سراي يصر على التعاقد مع مصطفى محمد، ولكن هناك تدخلات عديدة من قبل الوكلاء والسماسرة وهو ما يصعب مهمة النادي التركي.

 

وأكد المراسل مانو لونجون، أن نادي الزمالك يريد الحصول على مبلغ لا يقل عن 5 ملايين يورو كاملًا على دفعة واحدة وليس تقسيمها كما يرغب الناديان.

 

في حين أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن توصلهم لاتفاق نهائي مع جالطة سراي التركي، لإعارة اللاعب لمدة موسم ونصف موسم مقابل مليوني دولار. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

يذكر أن مصطفى محمد قد شارك أساسيًا في مباراة الزمالك ضد أسوان، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مصر للمقاصة، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ads
ads