رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بيراميدز السابق: لا مبرر للتعاقد مع إكرامي.. وهذه أسباب ابتعاد الفريق عن البطولات

شريف إكرامي
شريف إكرامي

تحدث الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني السابق لبيراميدز، عن أسباب ابتعاد بيراميدز عن تحقيق البطولات، على الرغم من امتلاكه كوكبة من النجوم الدوليين، سبق لهم قبل ذلك تمثيل الأهلي والزمالك.

وقال تشاتشيتش في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء:" من يديرون النادي هم شباب لديهم طموح ولكن تنقصهم الخبرة الكافية".

وأضاف:" الأهلي والزمالك لديهما استمرارية وصبر على المدربين واختيار جيد للاعبين، أما بيراميدز يمتلك إمكانات دائماً ولكن ينقصه عامل الصبر، فضلا عن الثقة في أنفسهم أنهم قادرون على مناطحة القطبين".

وشدد المدرب الكرواتي:" بيراميدز لم يكن في حاجة إلي شريف إكرامي الذي يبلغ 38 عاما، في ظل وجود المهدي والشناوي، فالثنائي هما الأحق بحماية عرين الفريق، فمستواهما مميز جدا".

وأكمل:" عندما حصل المهدي على فرصة الموسم الماضي، استغلها جيدا وأصبح الحارس الأول، ولكن بعد التوقف منحت الفرصة لكلا الحارسين، وبعدما أصيب الشناوي ظل المهدي الحارس الأول للفريق".

وواصل مدرب بيراميدز السابق:" طلبت فقط التعاقد مع لاعب وسط في مستوى عال، ولكنهم لم يتعاقدوا مع لاعب في هذا المركز، كانت هناك مراكز معينة أحتاجها كانت ستغير شكل الفريق".

وانتقل تشاتشيتش للحديث عن المواجهة المرتقبة بين فريقه السابق والأهلي الليلة، في الدوري المصري الممتاز، قائلا:" مواجهة صعبة بكل المقاييس على الفريقين، ولكن إذا كان بيراميدز يريد الوصول إلى القمة، لا بد من تحقيق الفوز اليوم".

وأردف:" بيراميدز أهدر حوالي 11 نقطة في 8 مباريات وهذا مؤشر غير جيد في مسيرته بالبطولة، الموسم المنصرم نافسنا الزمالك حتى المباراة الأخيرة، وقدمنا نتائج جيدة بعد العودة من كوورنا".

ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز نظيره المارد الأحمر، الليلة، في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.