رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

«شوبير» : مصطفى محمد ما زال متمسكًا بالاحتراف

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 01:12 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية الأسبق، عن آخر كواليس موقف مصطفى محمد مهاجم الزمالك من الاستمرار مع القلعة البيضاء من عدمه، خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات، إذاعية، له، اليوم، الثلاثاء:" اللاعب ما زال يتمسك بموقفه من الاحتراف، خاصة بعدما فتح المسئولون الباب له، ولكن المشكلة تتمثل في الرقم الذي حدده الأبيض نظير الاستغناء عنه".

وأضاف: ليس المقابل المادي فقط، هناك أيضا طريقة الدفع، لا سيما في ظل أزمة كورونا التي تسببت في أزمات مالية طاحنة على مستوى أندية العالم بالكامل.

وواصل نائب الجبلاية السابق: الزمالك يرفض التقسيط وهذه هي الطريقة المتعارف عليها حاليا، آخر مبلغ تم الوصول إليه 4.5 مليون دولار والخلاف كان على طريقة الدفع وهي من ستحسم الأمر في النهاية.

وواصل: سانت إتيان الفرنسي أرسل 3 اعتذارات متتالية للزمالك، فهي بمثابة أجمل دعاية للمجلس الحالي، بعكس المجلس السابق الذي تسبب في خسارة لاعبين فضلا عن العقود والفلوس.

وأكمل شوبير: النادي الفرنسي يرى أن المهاجم المصري هو أفضل تدعيم لهما للخروج من النتائج السيئة، بعد السقوط بخماسية أمام ليون، وهو ما أدى إلى تراجعه للمركز السادس عشر.

وأتم تصريحاته قائلا: العرض التركي لم يصل إلى مرحلة الجدية أو العروض الرسمية، فكان مجرد كلام.

ads
ads