رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل معسكر الأهلى المغلق والسفر إلى الدوحة للمشاركة فى مونديال الأندية

الاهلى
الاهلى

أنهى الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كل التفاصيل الخاصة بالمشاركة في مونديال العالم للأندية الذي سينطلق في فبراير المقبل بالدوحة.

وعقد الجهاز الفني للفريق جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض من قبل مجلس الإدارة بالأشراف علي قطاع الكرة خلال الساعات الماضية تم الاتفاق علي سفر الفريق بكامل تشكيله إلى الدوحة علي أن تتم مشاركة القائمة النهائية فقط وذلك حفاظًا علي التركيز وجماعية الأداء.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني الدخول في معسكر مغلق مبكر تجنبا لأي أزمات قد تحدث وإصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجهاز الفني للأهلي أرسل قائمة الفريق النهائية تضم 23 لاعبا بعد الاجتماع مع محمود الخطيب ولكن تم فرض السرية عليها خاصة أنه يحق للأهلي استبدال أي لاعب قبل مواجهة الدحيل القطري بـ24 ساعة فقط شريط أن يكون مسجلا في القائمة المبدئية التي تم إرسالها في وقت سابق من بداية شهر يناير ومكونة من 35 لاعبا.

واستقر الجهاز الفني  علي السفر صباح الجمعة المقبل إلى الدوحة برئاسة محمود الخطيب ومعه ضمن الوفد الرسمي كل من خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ومنسق عام البعثة والدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بجانب الجهاز الفني و30 لاعبا من بينم وليد سليمان الذي لن يشارك في المونديال بسبب الإصابة.

وسوف يخضع الفريق لمسحة طبية صباح الأربعاء طبقا للبروتوكول الذي تلقاه محمد شوقي من اللجنة المنظومة للمونديال وكذلك مسحة أخرى لدى الوصول لمطار الدوحة.