رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على استاد "الدفاع الجوي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز

وستُذاع مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوسيع الفارق مع غريمه الزمالك أقرب ملاحقيه، واستمرار هيمنته على لقب المسابقة للمرة السادسة على التوالي، والـ43 في تاريخه.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بشق الأنفس على المقاولون العرب بنتيجة 3-2، في الجولة الماضية من المسابقة، ويدرك موسيماني أن مباراة اليوم ستكون في غاية الصعوبة، ولذلك يأمل في الانتصار، قبل السفر إلى "الدوحة" عاصمة قطر، لمواجهة فريق الدحيل القطري، في كأس العالم للأندية.

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي مع سموحة بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من المسابقة.

 

وتُعد مباراة اليوم نقطة فاصلة في مصير الأرجنتيني رودلفو أورابارينا، بعد سلسلة النتائج السيئة وفشله في السيطرة على غضب نجوم الفريق.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الخامس برصيد 13 نقاط.

 

يدير المباراة الحكم جهاد جريشة، ويساعده كل من سمير جمال وأحمد توفيق، وعبدالعزيز السيد حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكم فيديو، ومصطفى الشهدي مساعد حكم الفيديو.