رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يبحث عن الانتصار الغائب منذ 32 يومًا أمام المقاولون بالدورى

المقاولون خسر أخر
المقاولون خسر أخر مبارياته أمام الأهلي

يحل سموحة ضيفًا على فريق المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري المصري الممتاز.


المقاولون العرب، بقيادة المدرب عماد النحاس، يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل و5 هزائم، وسجل الفريق 8 أهداف ودخل مرماه 12 هدفًا، ويسعى الفريق لتعويض هزيمته الأخيرة أمام الأهلي للابتعاد عن مثلث الهبوط للقسم الثاني.


في المقابل، يحتل سموحة بقيادة المدرب أحمد سامي، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، جمعها من فوز وحيد و6 تعادلات وهزيمة واحدة، وسجل الفريق 8 أهداف ودخل مرماه 9 أهداف، وتعادل الفريق في آخر 4 مباريات مع سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والإنتاج الحربي وبيراميدز.


ويسعى سموحة لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق منذ 32 يومًا للتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري، خاصة أن الفارق بينه وبين الإنتاج الحربي، الذي يحتل المركز الأخير 4 نقاط فقط.


أحمد سامي اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل ومحمود البدري ومحمد عبدالمنعم وأحمد جمال وأطهر الطاهر ومحمد الترهوني وأحمد حمص وعلي غزال ومحمد متولي كناريا وأحمد عبدالقادر ومصطفى فتحي وإسلام جمال ومحمد محسن ليلة وعبدالكبير الوادي ورفيق كابو وإسلام جمال وديريك نسيبامبي وحسام حسن ومحمد طلعت.


ويغيب عن سموحة في مباراة اليوم كل من: محمود حليمو ومحمود عزت ومحمد نادي وعمر ميرا لأسباب فنية، وشريف رضا للإصابة.


يدير المباراة الحكم محمد الصباحي، ويساعده كل من تحسين أبوالسادات وأيمن دعبس، ومعهم عبدالرحمن محمد حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.