رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حدث تاريخى ينتظر رمضان صبحى أمام الاهلى ورقم قياسى فى انتظار المطاريد الأربعة

الإثنين 25/يناير/2021 - 11:22 م
حدث تاريخى فى انتظار
حدث تاريخى فى انتظار رمضان صبحى امام الاهلى
محمد خليفه
طباعة


ينتظر رمضان صبحى لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز حدث تاريخى، وهناك رقم قياسى يطارد مطاريد الأهلى الأربعة الذين انتقلوا لبيراميدز وهم عبدالله السعيد وأحمد فتحى وشريف إكرامى ورمضان صبحى.

ويلتقى بيراميدز مع الأهلى على ستاد الدفاع الجوى فى السابعة والنصف من مساء الثلاثاء 26-1-2021، فى الجولة العاشرة بمسابقة الدورى العام.

ويحتل الاهلى قمة الدورى العام برصيد 20 نقطة، فيما يقبع الفريق السماوى فى المركز الخامس برصيد 13 نقطة.


حدث تاريخى ينتظر رمضان صبحى أمام الاهلى


وينتظر رمضان صبحى حدث تاريخى فى مواجهة فريقه مع الأهلى، حيث سيواجه العفيجى فريقه السابق الذى تربى فيه وسطع نجمه ويدين له بالفضل فيما وصل إليه من نجوميه، قبل أن يتركه وينضم لفريق بيراميدز فى بداية الموسم الجارى.

ويعتبر رمضان صبحى هو الوحيد من بين زملائه والذين رحلوا من الاهلى لبيراميدز الذى يواجه فريقه لأول مرة فى تاريخه.

حيث لم يلعب رمضان صبحى قبل انضمامه لبيراميدز فى مصر سوى للأهلى، عكس أحمد فتحى الذى واجه الاهلى عندما كان يلعب للإسماعيلى، وشريف إكرامى عندما كان ضمن صفوف الجونة، وأحمد الشيخ الذى واجه الاهلى كثيرا عندما كان ضمن صفوف المقاصة.

 رقم قياسى ينتظر مطاريد الأهلى الأربعة فى بيراميدز


ويشهد تشكيل بيراميدز فى مباراته مع الأهلى لأول مرة وجود أربعة لاعبين فى التشكيل الأساسى ويمكن أن يزيد العدد لخمسة لاعبين فى حال الدفع بجون انطوى فى المباراة من بدايتها، حيث من المنتظر أن يشمل تشكيل بيراميدز شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن والثنائى عبدالله السعيد ورمضان صبحى.


ads