رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سولشاير يكشف طبيعة إصابة ماركوس راشفورد واستبداله في مباراة اليونايتد وليفربول

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

أثار ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، الذعر بين جماهير النادي، بعد إصابته في مباراة الفريق أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على ليفربول بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل الفريق لدور ثمن النهائي من المسابقة.

 

وشهدت المباراة مشاركة أنطوني مارسيال بديلًا لزميله راشفورد قبل نهاية المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول.

 

ونشرت شبكة "BBC" تصريحات النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عقب المباراة، قائلًا: "راشفورد أزعجته بعض الآلام في الركبة".

 

وأضاف سولشاير: "سيخضع لفحص بالأشعة وسنرى كيف هو الوضع ونتأكد من موقفه".

 

يذكر أن راشفورد صنع هدف التعادل لزميله ميسون جرينوود في الدقيقة 26، قبل أن يسجل هدفه رقم 15 هذا الموسم 2020-2021، في بداية الشوط الثاني ويمنح فريقه التقدم 2-1، قبل أن يسجل برونو فيرنانديز هدفه القاتل في الدقيقة 87 من ركلة حرة، بينما أحرز نجمنا المصري محمد صلاح هدفي ليفربول.

 

وبذلك يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

أما على المستوى المحلي، يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة شيفيلد يونايتد، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر مانشستر يونايتد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، متفوقًا على جاره مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، علمًا بأن الأخير لعب مباراة أقل.