رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بالأسماء.. باتشيكو يختار أول صفقتين للزمالك في الموسم الجديد

الإثنين 25/يناير/2021 - 01:57 م
باتشيكو
باتشيكو
هاني عصام
طباعة

وضع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، رؤيته فيما يتعلق بصفقات الموسم الجديد داخل الفريق من خلال مراقبة بعض اللاعبين على الساحة ومشاهدة الكثير من الأندية للوقوف على مستواهم.

ويواجه الزمالك أزمة مالية في الوقت الحالي تعرقل إتمام عدد من الصفقات الشتوية للفريق، وهو ما أدى لتأجيل حسم بعضها إلى بداية الموسم الجديد.

وحدد باتشيكو كلا من محمود رزق مدافع فريق الاتحاد السكندري، بجانب سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب للتعاقد معهما في الموسم الجديد.

وفضل باتشيكو عدم التعاقد مع مدافع جديد في يناير الجاري بسبب الزحمة وتواجد أكثر من لاعب في الخط الخلفي، سواء الونش أو محمود علاء أو محمد عبدالغني في الفريق، بجانب محمد عبدالسلام وعدم الحاجة من الأساس لمدافع في الوقت الحالي، حيث يتخوف من الزحمة في أي مراكز مما يؤثر على الفريق بشكل سلبي.

وطلب باتشيكو أن يكون رزق أولى صفقات الفريق في الصيف، حيث أبدى إعجابه الشديد بقدراته ومتابعته في أكثر من مباراة، بجانب طول القامة وقدرته على بدء الهجمة بشكل سليم من الخلف.

وعلى الجانب الآخر، كانت هناك مفاوضات قوية من جانب الزمالك مع سيف الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب، لكن الصفقة لم تتم بسبب مشاركة اللاعب مع ذئاب الجبل في الكونفيدرالية الافريقية وهو ما يمنع قيده مع الزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا، بما يعني أنه حال التعاقد مع اللاعب لن يستفيد الأبيض منه، مما أدى إلى تأجيل حسم الصفقة لبداية الموسم الجديد.

وظهر الجزيري بشكل رائع مع المقاولون العرب في الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير وأثنى الخواجة على مستواه بصورة كبيرة واعتبره مكسبا كبيرا للفريق.

الكلمات المفتاحية

ads