رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيمبا التنزاني عن مواجهة الأهلي: لديهم لاعبون كبار وموسيماني مدرب رائع

الأهلي
الأهلي

تحدث مالوما إريك، نائب رئيس نادى سيمبا التنزاني، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال إريك في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الإثنين:" المارد الأحمر يمتلك لاعبين كبارا على أعلى مستوى في القارة الإفريقية، فضلا عن مدرب أفريقي، نجح قبل ذلك في الوصول بفرق إلى مستويات عالية للغاية".

وأضاف:" لا أتذكر أسماء نجوم الأهلي لكنه فريق جماعي، لا يعتمد على نجم بعينه، ، أتينا لمعرفة الخبرة والتعلم من خبرات القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك".

وانتقل رئيس سيمبا التنزاني للحديث عن أسباب التعاقد مع ديديه جوميز، مدرب الإسماعيلي السابق، موضحا:" جوميز مدرب ذو خبرة كبيرة، شاهدناه أكثر من مرة أثناء تولي القيادة الفنية للفريق الأصفر".

وواصل:" نحن في مجموعة صعبة، ونحتاج إلى مدرب سابق له قبل ذلك التواجد في القارة الإفريقية، سواء مع أندية مصرية أو منتخبات، فهو أفضل مدرب لهذه المرحلة الصعبة".

وشدد:" مواجهة الأهلي قوية جدا، والمريخ وفيتا كلوب لديهم خبرة، ولكن نطمح فى الوصول إلى ربع النهائي".

يذكر أن قرعة دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي أجريت مؤخرا، قد أسفرت عن وقوع سيمبا التنزاني في المجموعة الأولى بجوار الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

ومن المقرر أن يواجه بطل تنزانيا نظيره الأهلي في دوري المجموعات، في الجولة الثانية هنا بالقاهرة يوم 23 فبراير المقبل، ثم يوم 9 أبريل القادم في تنزانيا، في ختام دوري المجموعات للفريقين.