رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد أنباء إقالته.. أرقام سيئة لـ فرانك لامبارد مع تشيلسي

الإثنين 25/يناير/2021 - 01:21 م
فرانك لامبارد
فرانك لامبارد
ريهام أسامة
طباعة

 

يقترب فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، من الإقالة من منصبه؛ بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلال الفترة الماضية.

 

وكانت صحيفة «تيليجراف» البريطانية، قد أفادت منذ قليل، أن إدارة تشيلسي تستعد لإقالة لامبارد من منصبه كمدير فني للفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة؛ بسبب تراجع نتائج النادي. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ورغم فوز تشيلسي على لوتون تاون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتأهل للدور ثمن النهائي من المسابقة، إلا أن هذا الأمر لن يكون شفيعًا له.

 

وبهذا الصدد، كشفت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، أن لامبارد حقق أرقامًا سيئة في تاريخ تشيلسي.

 

وأوضحت الشبكة العالمية، أن متوسط نقاط فرانك لامبارد في المباراة الواحدة مع تشيلسي بلغ 1.67 %، وهو رابع أدنى نقطة من مدرب دائم لفريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

 

وأضافت الشبكة، أن متوسط تسجيل الأهداف في المباراة الواحدة لتشيلسي في عقد لامبارد بلغ نسبة 1.35 %، وهي الأسوأ في تاريخ النادي على الإطلاق، حيث لم يحققها أي مدرب من قبل.

 

جدير بالذكر أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، هو الأقرب لخلافة لامبارد في تدريب تشيلسي.

 

ويتواجد تشيلسي حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة.


ads
ads