رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«أبوجريشة» يتحدث عن مساعدات الأهلي والزمالك.. والمدير الفني الجديد للإسماعيلي

الإثنين 25/يناير/2021 - 01:30 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف علي أبوجريشة، نجم الإسماعيلي الأسبق،  أخر كواليس صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، فضلا عم مصير المدير الفني الجديد للفريق.

وقال أبوجريشة في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الإثنين:" سنقوم بتدعيم الفريق بأفضل وأحدث اللاعبين المميزين، حصلنا على وعد من مسئولي الأهلي والزمالك، بالحصول على بعض لاعبيهم المتاحين، قبل غلق باب القيد".

وأضاف:" الجهود التى أقوم بها بدون منصب، المهندس أحمد عثمان كان في زيارة الزمالك، وطوال الأسبوع الماضي كان هناك حديث مع الأهلي ومحمود الخطيب رئيس الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة".

وواصل نجم الإسماعيلي الأسبق:" نبحث عن تدعيم خط الدفاع، لا يعقل أن تستقبل دفاع الفريق 48 هدفا خلال الموسم المنصرم، هذا لن يحدث من قبل، والقطبين بيساعدونا".

وعن الجهاز الفني أوضح  أبوجريشة: الصورة ليست واضحة، ولكن أحمد العجوز مستمر حتى الآن وسيدير مباراة بيراميدز، وأفضل المدير الفني المصري، لأنه يعرف المشاكل واللاعبين".

وشدد:" في حالة التعاقد مع مدرب أجنبي سيحتاج إلى وقت حتى يستطيع التاٌقلم على الوضع لاسيما مع ضغط المباريات المتتالية هذا الموسم".

وأكمل:" لا نية للتفريط في أي نجم من صفوف الاسماعيلي، ويكفي ما حدث في السنوات الماضية، أحمد فتحي والنحاس والسعيد وبركات، كلهم خاضوا 6 سنوات مع النادي".

وأتم تصريحاته:"  الآن اللاعب يخوض موسما أو موسمين ويطلب الرحيل، هذا مرفوض، وفي خلال أيام أسامة خليل سيتولى ملف الكرة بالنادي، المال هو الذى يحكم كرة القدم حالياً، وهذا ما نراه في سيراميكا والبنك الأهلي".

ads