رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: فرانك لامبارد مهدد بالإقالة من تشيلسى.. وتوماس توخيل الأقرب لخلافته

الإثنين 25/يناير/2021 - 12:45 م
فرانك لامبارد
فرانك لامبارد
ريهام أسامة
طباعة

بات فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، مهددًا بالإقالة من منصبه خلال الساعات القليلة المقبلة،؛ بسبب تراجع نتائج الفريق.

 

ويعاني تشيلسي من تراجع النتاج بشكل كبير هذا الموسم 2020-2021، إذ حقق فوزًا وحيدًا و5 هزائم في آخر 8 مباريات بالدوري الإنجليزي، ليتراجع الفريق إلى المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة.

 

ورغم فوز تشيلسي على لوتون تاون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتأهل للدور التالي من المسابقة، إلا أن هذا الأمر لن يكون شفيعًا له.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تليجيراف» البريطانية، فإنه سيتم الإعلان عن إقالة لامبارد عن منصبه، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأضافت الصحيفة أن النادي طلب من لاعبي تشيلسي تأخير حضورهم إلى مركز التدريبات، اليوم الإثنين، الأمر الذي يزيد من احتمالية رحيل لامبارد.


 

وأشارت التقاريرالصحفية إلى المرشحين المحتملية لخلافة لامبارد في تدريب تشيلسي، على رأسهم الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أقيل من منصبه أيضًا في وقت سابق، ليعين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بدلًا منه.

 

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي في قناة "سكاي سبورتس"، أن توخيل هو الأقرب لخلاف لامبارد، وتولي مسئولية تدريب تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

 

كذلك يُعد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، ضمن الأسماء المرشحة لخلافة لامبارد في تدريب تشيلسي، بالإضافة إلى يوليان ناجلزمان، مدرب ريد بول لايبزج الحالي.

 

ويتواجد تشيلسي حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة.


ads
ads