رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إيهاب جلال يوجه رسالة نارية عبر "الكابتن" لجمهور الإسماعيلية

الأحد 24/يناير/2021 - 06:57 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال
مروة أسامة
طباعة

كشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، حقيقة ما تردد خلال الفترة الأخيرة حول ترشيحه لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم  بالإسماعيلي خلفًا لخالد القماش، الذي يتولى تدريب الفريق بصورة مؤقتة.

 

ووجه جلال في تصريحات خاصة لـ" الكابتن" رسالة إلى جمهور الفيوم قائلا: مشجعو المقاصة الوفية والعريقة رأيت التصريحات بالفترة الأخيرة عن رحيلي عن تدريب المقاصة وترشيحي لتولي المسئولية بدلاً عنه، صحيح أن تدريب الإسماعيلي حلم ومكانة عظيمة لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته".

 

وأضاف: "تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الإسماعيلاوية، جماهير القلعة الصفراء اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة أو ربما قائم على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع".

 

واستكمل: "أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبنائه، ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التي نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكنني التعليق أو القول سوى أنه "لا شيء مما قيل تم رسمياً".

 

واختتم جلال: "أنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه إلى خدماتي كالجندي في خدمه وطنه وأنا أعدكم إنني سأكون على قدر المسئولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصي على إسعادكم، فلا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد لدينا وعلى حب الكيان اجتمعنا".

الكلمات المفتاحية

ads