رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عودة بدر بانون وأكرم توفيق وجلسة علاج طبيعي لوليد سليمان

الأحد 24/يناير/2021 - 05:41 م
الكابتن
شيماء ابو قمر - محمد الدكر
طباعة
شارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم توفيق في مران الأهلي بعد المسحة الطبية التي أجراها والتي جاءت نتيجتها سلبية.

وغاب أكرم توفيق عن موشاجهة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري الممتاز، وفضل الجهاز الطبي  إجراء مسحة طبية إضافية له للاطمئنان على حالته، قبل أن ينتظم اليوم في مران الأهلي.

وأستأنف الاهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة48 ساعة عقب مباراة المقاولون العرب.

كما عاد بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، ليشارك في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من نزلة البرد.
ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخرج بانون من قائمة مباراة المقاولون العرب الأخيرة بعد شعوره بنزلة برد ليلة المباراة، وأجرى الجهاز الطبي مسحة طبية احترازية له وجاءت النتيجة سلبية.

وعلى صعيد آخر، أدى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي اليوم بمقر النادي بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه.

وتعرض وليد سليمان لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، التي أقيمت على استاد حرس الحدود بالمكس.

وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة وليد سليمان، والشد من أزره في بداية برنامجه العلاجي والتأهيلي، الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق.
وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بيراميدز.

وأجرى الأهلي مسحة طبية اليوم، قبل انطلاق المران وفقا للبروتوكول الطبي، المتبع في ظل جائحة كورونا والذي ينص على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

ويتصدر الأهلي حاليا  قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، جمعها من 8 لقاءات، حيث  حقق الفوز في6 منها، فيما تعادل في مباراتين، ويمتلك الأهلي أقوى هجوم في المسابقة، حيث أحرز19هدفا، بينما تلقت شباكه4 أهداف.

وكان الأهلي قد فازعلي المقاولون العرب 3ـ2 في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، أحرزها كل من طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.
ads