رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قائمة منتخب اليد أمام سلوفينيا في مواجهة الحسم بمونديال اليد

منتخب اليد
منتخب اليد

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، بقيادة الإسباني جارسيا روبرتو، عن قائمة فريقه لمواجهة سلوفينيا، في ثالث مبارياته بالدور الرئيسي بمونديال اليد، المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد، على صالة استاد القاهرة الدولي.

وضمت القائمة نفس اللاعبين أمام بيلاروسيا دون تغيير. 

وجاءت القائمة على النحو التالي:
 
كريم هنداوي – محمد عصام الطيار– عمر الوكيل– أكرم يسري– علي زين– يحيى الدرع– حسن قداح– أحمد هشام السيد– سيف الدرع–  يحيى خالد– أحمد الأحمر– محمد سند– إسلام حسن– محمد ممدوح هاشم– إبراهيم المصري– وسام نوار.

وتقام اليوم مواجهات مهمة بالجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعتين الثالثة والرابعة بالدور الرئيسي لمونديال كرة اليد.

وعلى رأس أهم المباريات مواجهة مصر مع سلوفينيا على استاد القاهرة في تمام السابعة مساء ضمن المجموعة الرابعة.

ويمتلك منتخب مصر في رصيده 6 نقاط بالتساوي مع السويد، والاتحاد الروسي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وسلوفينيا في المركز الرابع بنفس الرصيد.


ويحتاج منتخب مصر للفوز أو التعادل مع سلوفينيا اليوم من أجل التأهل لربع نهائي مونديال اليد، بينما الخسارة ستقضي على فرصه في التأهل خاصة مع امتلاك منتخب سلوفينيا 5 نقاط.

وبنفس المجموعة يلتقي اليوم منتخب السويد مع الاتحاد الروسي في مواجهة حاسمة ستحدد شكل المجموعة، كما سيلعب معا مقدونيا وبيلاروسيا اللذان فقدا فرصة التأهل.

أما المجموعة الثالثة فتشهد مواجهة الجزائر مع سويسرا والنرويج مع أيسلندا والبرتغال مع فرنسا، على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر.
وفي كأس الرئيس تلعب المغرب مع تشيلي، والنمسا مع كوريا.