رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وزير الرياضة يحضر مباريات المجموعة الرابعة بمونديال اليد اليوم

أشرف صبحي
أشرف صبحي


يشهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مباريات المجموعة الرابعة من بطولة العالم لكرة اليد، حيث تقام المباريات بصالة استاد القاهرة، التي تقام بمصر، وتستمر حتى 31 يناير الجارى، بمشاركة 32 منتخبا.

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات مصر ومقدونيا وسلوفينيا وبيلاروسيا والاتحاد الروسى، بالإضافة إلى السويد، حيث يلتقى في السابقة من مساء اليوم منتخب الفراعنة مع نظيره سلوفينيا، بينما يلتقى مقدونيا مع بيلاروسيا في الرابعة والنصف مساء، والسويد مع الاتحاد الروسى  في التاسعة والنصف مساء اليوم أيضا.


ويأتي حضور الوزير للمباريات في ظل حرصه على دعم منتخب مصر في البطولة، وتشجيعه على بذل أقصى جهد للصعود الى دور الثمانية في ختام الدور الرئيسى، والتأهل الى الأدوار النهائية من المونديال في ظل قوة البطولة والمنتخبات المشاركة فيها.

على جانب آخر يحاضر باروندو جارسيا المدير الفني لمنتخب كرة اليد، بالفيديو بعد قليل، لشرح النقاط المقرر التركيز عليها في مواجهة سلوفينيا التي تقام بصالة استاد القاهرة  في السابعة من مساء اليوم.

ومن المقرر أن يتحرك اللاعبون إلى استاد القاهرة في الخامسة إلا ثلث من مساء اليوم، استعدادا لمواجهة سلوفينيا، الذي يأمل الفراعنة في الفوز عليهم للصعود إلى دور ربع النهائي  من المونديال.