رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ريال مدريد يكتسح ألافيش برباعية في الليجا بدون زيدان

السبت 23/يناير/2021 - 11:49 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
فاز فريق ريال مدريد على نظيره ألافيش بأربعة أهداف مقابل هدف، في  المباراة التي جمعتهما في الجولة العشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم " لا ليجا" موسم 2020-2021.

ريال مدريد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 15 من ضربة ركنية نفذها توني كروس بالمقاس على رأس البرازيلي كاسيميرو والذي وضع الكرة في شباك ألافيش.

وفي الدقيقة 41، أحرز الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني لـ ريال مدريد بتسديدة رائعة من منطقة جزاء ألافيش، بعد تلقيه تمريرة من إيدين هازارد.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل البلجيكي إيدين هازارد الهدف الثالث لـ ريال مدريد بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من توني كروس، لينتهي الشوط الأول بتقدم اللوس بلانكوس بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، قلص جوسيلو الفارق لـ ألافيش في الدقيقة 59، لكن بنزيما أنه طموحات ألافيش في العودة بالنتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 70، ليحقق ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 40 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد ألافيش عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.


وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألافيش كالآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - رافاييل فاران - إيدير ميليتاو - فيرلاند ميندي

خط الوسط: كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش

خط الهجوم: ماركوس أسينسيو - إيدين هازارد - كريم بنزيما


وقاد ريال مدريد فنيًا، ديفيد بيتوني المدرب المساعد، بدلًا من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الذي أُصيب بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".
ads
ads