رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

« يوشا فالدويا» يحذر موسيمانى من ثلاثى الدحيل

الكابتن

حذر "يوشا فالدويا" محلل أداء للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالأهلي مواطنه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من ثلاثي فريق الدحيل القطري "البلجيكي أدميلسون والإيراني علي كريمي والمغربي مهدي بن عطية"، في مواجهة الدحيل القطري في الدور ربع النهائي للبطولة لكأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الرابع من فبراير المقبل.

 

وعلم "الكابتن" أن موسيماني كان قد أسند مهام تحليل مواجهات الدحيل القطري في إلى "فالدويا" للوقوف على أهم نقاط الضعف والقوة للفريق المنافس حتى يتمكن "بيتسو" من وضع الخطة المناسبة للسيطرة على مجريات الأمور في أولى مواجهات كأس الأندية.

 

وحذر محلل الأداء في تقريره المفصل من ثلاثي الدحيل، الأمر الذي يعكف عليه موسيماني لوضع الخطة التكتيكية المناسبة لإفساد هجمات الدحيل.

 

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويحل نادي الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة في ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

في المقابل يحتل فريق الدحيل القطري المركز الثاني حاليا بالدوري المحلي بعد السد بفارق 10 نقاط بعد 15 مباراة.

وأسفرت القرعة، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ، عن وقوع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مواجهة تيجريس أونال المكسيكي ضمن الدور ذاته.

وستقام مباراتا الدور ربع النهائي، يوم الرابع من فبراير المقبل.

 

وستقام مباراة أولسان وتيجريس، على ملعب أحمد بن علي، في تمام الخامسة مساءً (بالتوقيت المحلي)، على أن تقام مباراة الأهلي والدحيل على ملعب المدينة التعليمية، في تمام الثامنة والنصف مساءً (بالتوقيت المحلي).

 

وفي حال تخطى الأهلي، عقبة الدحيل القطري "المضيف"، فإنه سيلتقى في الدور نصف النهائي بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثامن من فبراير، على ملعب (أحمد بن علي).

 

بينما سيلتقي الفائز من أولسان وتيجريس مع بطل قارة أمريكا الجنوبية، يوم السابع من الشهر ذاته، على ملعب المدينة التعليمية.