رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الكاملة.. سر انهيار بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

على الرغم من توقعات الجميع أن يكون فريق بيراميدز في ثوب مختلف خلال الموسم الجاري 2020-2021، وينافس بقوة على بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط كتيبة النجوم بين صفوفه وامتلاكه العديد من النجوم الكبار والصفقات من العيار الثقيل، لكن الفريق حتى الآن لم يقدم أداء مقنعا.

 

بيراميدز تنتظره مواجهة في غاية الصعوبة أمام الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط الحساسية في العلاقة بينهما.

 

ونكشف في السطور القادمة ما يدور في فريق بيراميدز حاليًا ويترجم تراجع المستوى بشكل كبير، حيث ابتعد بعض اللاعبين عن المشاركة بشكل نهائي، وكان على رأسهم محمد فاروق، والذي كان أحد العناصر الأساسية في الموسم الماضي، لكن الوضع تبدل في الموسم الجاري وابتعد عن المشاركة وطلب الرحيل عن الفريق ودخل نادي سيراميكا كليوباترا في خط المفاوضات معه بشكل قوي لاستعارته حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وكان وضع فاروق مشابها للمهدي سليمان حارس الفريق والذي زاد من غضبه ما فعله أروابارينا المدير الفني للفريق معه بعدما شارك في مباراة المقاولون العرب وقدم مستوى مميزا بعد إصابة شريف إكرامي قبل أن يتفاجأ بعودة الأخير للمشاركة من جديد في مباراة سموحة وهو ما جعله يبحث عن عرض للرحيل على غرار محمد فاروق، لكن الأولوية بالنسبة له في إيجاد ناد يضمن فيه المشاركة بشكل أساسي.

 

طارق طه الظهير الأيسر لبيراميدز يتمسك بالرحيل هو الآخر ويبحث عن عرض بسبب فقدان مكانه في التشكيل الأساسي ورغم إصابة محمد حمدي وعدم وجود ظهير أيسر أساسي، لكنه تفاجأ بالدفع بأحمد توفيق في مباراة سموحة مما زاد من غضبه.

 

وعلى الجانب الآخر، أبدى أروابارينا عدم قناعته بمستوى محمود وادي مهاجم فريق بيراميدز، ويفضل الدفع بالغاني جون أنطوي عليه في تشكيلة الفريق وطلب التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد بدلًا منه في تشكيل الفريق.