رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
السويد
سلوفاكيا
يورو 2020
18:00
كرواتيا
التشيك
يورو 2020
21:00
انجلترا
اسكتلندا

إصابة زيدان بفيروس كورونا وقمة ليفربول واليونايتد يتصدران الصحف العالمية

السبت 23/يناير/2021 - 12:15 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم السبت، على إصابة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وتألق عثمان ديمبلي مع برشلونة، والقمة النارية المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب نتائج قرعة دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «لا يوجد هامش للخطأ»، مُضيفة: "ريال مدريد يستعد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.. وزيدان يُصاب بفيروس كورونا".

كما اهتمت الصحيفة بمباريات السبت، في الدوري الإسباني، وكتبت: "سبت تلعب خلاله المراكز الأوروبية".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «الوضع محدود»، مُضيفة: "ريال مدريد يواجه ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وسط غياب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإصابته بفيروس كورونا"

كما تحدثت الصحيفة عن برشلونة وإضاعة ضربات الجزاء، وكتبت: "برشلونة يهدر 40% من ضربات الجزاء".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تأثير النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، على لقب الدوري الإسباني، وكتبت: "لويس سواريز مفتاح لقب الدوري الإسباني".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ألابا وأجويرو ضمن النطاق»، مُضيفة: "النمساوي ديفيد ألابا والأرجنتيني سيرجيو أجويرو ينتهي عقدهما في الصيف المقبل، ويمكنهما التعاقد مع أي فريق آخر".

وعن مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد، وغياب زيدان بسبب إصابته بفيروس كورونا، كتبت الصحيفة: "امتحان صعب دون زيدان".

كما اهتمت الصحية بتأكيد موعد الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، رغم تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «خاص ديمبيلي»، مُضيفة: "الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي يتألق مع برشلونة من جديد".

وعن إصابة زيدان بفيروس كورونا، كتبت الصحيفة: "زيدان يصاب بفيروس كورونا وريال مدريد يسافر لمواجهة ألافيس".

كما اهتمت الصحيفة بقرعة دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، ومواجهة برشلونة ضد رايو فاليكانو، الذي أعلن عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا.

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة آخر مستجدات صفقة إيريك جارسيا، واهتمام برشلونة بالتعاقد مع اللاعب، وكتبت: "جارسيا يطالب بمليوني يورو للتوقيع لبرشلونة".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على تصريحات دوايت يورك، نجم مانشستر يونايتد السابق، وكتبت: "دوايت يورك ترك الغيرة الخالصة تجاه أولي جونار سولشاير".

كما اهتمت الصحيفة بغياب النجمين جيمي فاردي وكيفين دي بروين، وكتبت: "رعب شديد: فاردي صدمة العملية وكيفين دي بروين يغيب 6 أسابيع".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة أزمات فرانك لامبارد في تدريب تشيلسي، وتراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

كذلك اهتمت الصحيفة بالقمة النارية المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 



• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على صراع قطبي ميلان على صدارة الدوري الإيطالي، حيث يواجه ميلان أتلانتا، ويرحل إنتر ميلان لمواجهة أودينيزي وكتبت: "ديربي: أرى الضعف".

كما تحدثت الصحيفة عن تعادل تورينو أمام بينيفينتو في الدوري الإيطالي، وكتبت: "تورينو ما زال على قيد الحياة".




ads
ads