رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس لـ«الكابتن»: الحديث عن تفويت لقاء المقاولون للأهلى «مضحك»

عماد النحاس
عماد النحاس

أكد عماد النحاس، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، أنه تعرض لهجوم ممنهج، عقب انتهاء لقاء الذئاب الأخير أمام الأهلي، بعد الخسارة بنتيجة 2-3.

 

وكان فريق المقاولون العرب قد خسر أمام الأهلي بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، رغم تقدم الذئاب بهدفين في الشوط الأول.

 

وقال النحاس في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "الكلام عن التفويت للأهلي مضحك وغير معقول، مفيش أي مدرب عاقل يتمنى الخسارة لفريقه مهما حدث".

 

وأشار النحاس إلى أن قلة خبرات لاعبي المقاولون العرب جعلتهم يعتقدون أن اللقاء انتهى بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم الذئاب بهدفين.

 

وأوضح المدير الفنى: "لقد حذرت اللاعبين من الثقة الزائدة، وطالبتهم بالضغط على لاعبي الأهلي من نص الملعب، والتركيز في ظل رغبة المنافسة في التعويض والعودة للقاء".

 

وكشف النحاس: "موقف الفريق في الجدول غير جيد، وطبيعة اللعب للفوز في كل المواجهات حتى نعود للمكان الطبيعى في الجدول، بعدما أنهى الذئاب الموسم الماضي في المركز الرابع خلف الأهلي حامل اللقب والزمالك الوصيف الوصيف وبيراميدز في المركز الثالث".

 

واختتم النحاس تصريحاته أن ثقة إدارة المقاولون في شخصه تضع على عاتقه مسئولية كبيرة، وتجعله يسابق الزمن للعودة للمنافسة على مركز متقدم .