رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد سند لـ«الكابتن»: مباراة السويد سُرقت منا.. وموقعة سلوفينيا ستكون الأصعب

محمد سند
محمد سند

 

أكد محمد سند، نجم المنتخب المصري لكرة اليد، أن مباراة بيلاروسيا كانت صعبة جدًا، مُبديًا سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة، مساء الجمعة، على هذا المنافس القوي.

 

وقال جناح الفراعنة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إنه وزملاءه دخلوا اللقاء بتركيز وتعاملوا معه خطوة بخطوة، حيث إنه لم يكن هناك بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على فرص مصر في التأهل لربع النهائي.

 

وأضاف سند: "لقد تحكمنا في رتم المباراة منذ البداية ونجحنا في توسيع الفارق مبكراً والحفاظ على هذا الفارق حتى وصلنا للفوز بالنهاية."

 

وعلق سند على أدائه المميز خلال البطولة حتى الآن: "إن جميع اللاعبين يلعبون بروح واحدة من أجل الفريق ولا يوجد مَن يلعب لنفسه مشددا على أن كل اللاعبين يساعدون بعضهم البعض من أجل مصلحة الفريق."

 

وتابع النجم المحترف في صفوف نيم الفرنسي: "الحمد لله أن التوفيق معي وكذلك مع جميع اللاعبين ونتمنى أن يظل هذا التوفيق حليفنا حتى نصل لأبعد نقطة في بطولة العالم.

 

وتحدث هداف الفراعنة عن خسارة مباراة السويد في نهاية الدور الأول وتأثيرها على الفريق: "بالطبع شعرنا جميعا بالضيق من الهزيمة أمام السويد كما شعرنا أن المباراة قد سُرقت من بين أيدينا إلا أننا تداركنا الأمر سريعا نظرا لضيق الوقت وضرورة قلب هذه الصفحة والتركيز على المباريات القادمة، خاصةً أننا نخوض مباراة كل يومين وكان لا بد من التركيز من أجل عبور الدور الرئيسي.

 

وعن الاستعداد لموقعة سلوفينيا الحاسمة في ختام الدور الرئيسي قال: "ستكون مباراة صعبة جدا أمام فريق يتواجد باستمرار في المربع الذهبي لبطولات أمم أوروبا، سوف نستعد ونتجهز للمباراة ونعد ببذل أقصى ما لدينا وندعو الله أن يحالفنا التوفيق ونحسم هذه المواجهة لصالحنا.

 

واختتم سند تصريحاته بتوجيه رسالة للجمهور عبر الكابتن: "نشعر بوجودكم معنا وتشجيعكم لنا وتصلنا رسائل الدعم والمساندةعلى الرغم من غيابكم عن المدرجات, كل ما نطلبه منكم هو الدعاء لنا من أجل تحقيق إنجاز كبير يليق بمصر وكرة اليد المصرية".