رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى للفوز على أسوان واستعادة قمة الدورى المصرى

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على الجونة

يسعى الزمالك لاستعادة قمة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه أسوان في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من المسابقة.


الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، وحقق خمسة انتصارات متتالية على سموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة، والفوز اليوم يرفع رصيده إلى 22 نقطة، ويستعيد القمة بفارق نقطتين عن الأهلي.


وفي المقابل، يحتل أسوان المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، ونجح الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب علاء عبدالعال، في إيقاف مسلسل الهزائم والتعادل مع غزل المحلة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم خطور للأمام في جدول الدوري.


البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، قد يقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي وإراحة بعض اللاعبين، في ظل غياب محمود علاء وحميد أحداد وضغط المباريات، وارتباط الفريق بمباراة مهمة أمام المقاصة، يوم الخميس المقبل، ويعتبر حمزة المثلوثي وعبدالله جمعة وفرجاني ساسي ومصطفى محمد أقرب اللاعبين للعودة للتشكيل الأساسي.


باتشيكو قام طوال الأيام الماضية بتحذير لاعبيه من الاستهانة بالفريق الأسواني، وأكد لهم أن فقد النقاط أمام الفرق الصغيرة كان أحد أسباب ضياع الدوري الموسم الماضي، وطالبهم بأداء المباراة بنفس القوة والروح العالية التي أدوا بها المباريات الماضية من أجل مواصلة الانتصارات واستعادة قمة الدوري.


علاء عبدالعال المدير الفني لأسوان اشتهر دائما بالإجادة في مباريات الزمالك مع كل الفرق التي قام بتدريبها ويسعى اليوم لتحقيقة مفاجأة تقلب موازين المنافسة في القمة والقاع رأسًا على عقب.


علاء عبدالعال اختار 24 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: طلعت الجبلاوي وعمر رضوان وخالد وليد ومحمد العشري ومحمد جابر ومحمود شبانه وأحمد سالم صافي وأحمد صبحي وعمرو الحلواني وأحمد بلية وهيثم الفيل ومحمد خليفة وإسلام صالح وسولمون منساه، وأحمد صغيري وأحمد خالد وأحمد سعيد أوكا وأحمد الألفى وعمر الداحي ومحمد أسامة وجون إيفيرى ومحمد جمال بيبو وعمرو ناصر ويوسف أسامة نبيه.


يدير المباراة الحكم محمد يوسف، ويساعده كل من أسامة عبداللطيف وشهاب راشد، ومعهم محمد نهاد حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.