رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يستضيف الإسماعيلي في مباراة على صفيح ساخن بالدوري

الإسماعيلي خسر أخر
الإسماعيلي خسر أخر مبارياته أمام المقاولون

يحل الإسماعيلي ضيفًا على غزل المحلة، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، بملعب غزل المحلة، في الأسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز.


الفريقان في موقف لا يحسدان عليه، حيث يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، وحصل على نقطتين فقط من آخر 4 مباريات، بالتعادل مع الجونة وأسوان والهزيمة أمام المصري والمقاصة.


ويفتقد فريق غزل المحلة في مباراة اليوم، لهود هاني عادل ومعتز كاجو للإصابة، والثنائي النيجيري إيمانويل إيجيبتور وإيدو موسيس، بعد قرار الاستغناء عنهما، بينما يعود محمد البشبيشي حارس المرمى وخالد لطفي وأحمد عادل لاعب الوسط بعد عودته من أجازة الزفاف التي حصل عليها من خالد عيد المدير الفني.


خالد عيد اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عمرو شعبان ومحمد البشبيشي ومحمود علاء وخالد كساب وأحمد عادل وخالد لطفي محمد فتح الله كماتشو وخالد الأخميمي وإسلام فؤاد وهشام نبوي وخالد رسلان  ومحمد حمدان وأحمد الشيخ ويحيي حامد وأحمد حسن وأحمد عيد ومحمد سامي وأحمد النادري وبسام ماهر وفتحي مبروك وأشرف السيد.

 

في المقابل، يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز من الأسبوع الثامن.


ويعاني الفريق من عدم الاستقرار الفني، نتيجة تغيير المدربين، وسيقود الفريق اليوم أحمد العجوز بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، ولم يحقق الفريق الفوز في آخر 3 مباريات، وخسر أمام المقاصة والمقاولون في الدوري المصري، والرجاء المغربي في البطولة العربية.

 

أحمد العجوز اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمد صبحي ومحمد مجدي ومحمد فوزي ومحمد بيومي ومروان الصحراوي ومحمد عمار ومحمد هاشم وأحمد كاستيلو ورضوان شريفي ومحمود البدري ومحمود دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف وعماد حمدي ومحمد صادق وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ونادر رمضان وأري بابل ومحمد الشامي وفخر الدين بن يوسف وبينسون شيلونجو.


يدير المباراة الحكم محمود عاشور، ويساعده كل من عماد العقاد ووائل عاطف، ومعهما محمود حسيب حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكم فيديو، وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.