رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف حكم لموقعة الزمالك وأسوان.. وعاشور للغزل والإسماعيلى

محمود عاشور حكما
محمود عاشور حكما لمباراة الغزل والاسماعيلى

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، عن أسماءالحكام الذين سيديرون مباراتى اليوم فى الدورى الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقى غزل المحلة نادى الإسماعيلى فى الثانية والنصف، ويلعب أسوان مع الزمالك فى الخامسة مساء.
ويدير مباراة أسوان مع الزمالك محمد يوسف حكمًا للساحة وأسامة عبداللطيف مساعدا أول وشهاب راشد مساعدا ثانيا، ومحمد نهاد حكما رابعا ومصطفى مدحت ومعه أحمد حمدى للفيديو.

فى حين يدير مباراة غزل المحلة مع الإسماعيلى، محمود عاشور، ومعه المساعدان عماد العقاد ووائل عاطف، ومحمود حسيب حكما رابعا  والثنائى محمود بسيوني وأحمد حامد للفيديو.

على جانب آخر رفض مسئولو اتحاد الكرة طلب نادى بيراميدز بشأن استقدام حكام أجانب لمباراته أمام الأهلى، على أن يتحمل الفريق السماوى مصاريف استقدام طاقم الحكام والمقدر بحولى ٣٥ ألف دولار بسبب زيادة العدد بعد تطبيق تقنية فار فى الدورى المصرى.
ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الأهلي الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في أصعب مباراة ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، والتى قد تشهد حالة من التوتر باعتبار أنها المواجهة الأولى للفريقين بعد انضمام رمضان صبحى وأحمد فتحى نجمى الأهلى لصفوف بيراميدز مع بداية الموسم الجارى.

وأرجع رجال الجبلاية سبب عدم الموافقة على طلب بيراميدز باستقدام حكام أجانب إلى اللائحة المتواجدة فى اتحاد الكرة، التى تمنع استقدام حكام أجانب فى الدورى، إلا فى مباريات القمة بين الأهلى والزمالك فقط.